جودي

اهلا وسهلا بك الزائر الكريم في منتديات جودي
تكرم بتسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا مسبقا
وان لم تكن مسجلا فيسعدنا انضمامك الى اسرة المنتدى
وشكرا ادارة جودي

فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجه النكديه

مُساهمة  Jory في الثلاثاء مارس 02, 2010 4:01 pm

فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم

صلة الرحم

على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الاكل....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع فيها ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
avatar
Jory
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى