جودي

اهلا وسهلا بك الزائر الكريم في منتديات جودي
تكرم بتسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا مسبقا
وان لم تكن مسجلا فيسعدنا انضمامك الى اسرة المنتدى
وشكرا ادارة جودي

مستحيييل الحريم يكتسووووااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مستحيييل الحريم يكتسووووااا

مُساهمة  معـــنى النعـــــومة ~_* في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:03 am

مستحيل الحريم يسكتن Razz







يقولك واحد كان مسرع مرة على الخط ومعاه زوجته فجأة شاف في المراية شرطي قاعد يأشر له وقف الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجل : ايش المشكلة ؟
الشرطي:انت كنت مسرع فوق ال180 كيلو في الساعة وهالطريق سرعته القصوى ما تتعدى 60كلم في الساعة عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .
الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .
زوجته : لاإنت كنت ماشي على الأقل 160.
قام أعطى الزوج زوجته نظرة حقد .
الشرطي : أبعطيك مخالفة بعد عشان الضوء الخلفي المكسور .
الرجل : مكسور ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسور!!!!!
الزوجة : أوه إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .
واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية .
الشرطي : ابعطيك بعد ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .
الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .
الزوجة : لالالا أنت ماعمرك ربطت حزام الامان .
التفت الزوج على زوجته وزعق عليها إنتي ما تعرفين تسكتين أبد؟؟
سأل الشرطي الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا؟؟
الزوجة : لا بس لما يكون سكران .
قال الشرطي : سكران !!
قال الرجل : لا لا تصدقها .
قالت الحرمة: ما عليك منه لاقين القارورة في السيارة يوم سرقناها .
قال الشرطي : يعني السيارة مسروقة .
قال الرجل : مسروقة وش الله يهديك لا تهمك هذي ويلتف على لحرمة ويقول لها :لا تخليني أطلقك الحين .
قال الشرطي للحرمة : عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق !!!!!!!
قالت الحرمة : أول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق .


منقووووووووول

معـــنى النعـــــومة ~_*
Admin

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
الموقع : جدة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://joode.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مستحيييل الحريم يكتسووووااا

مُساهمة  مملكـة الاحسـاس في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:19 am

يسلموووووو ياجودي
والله شكله الرجال راح يروح على السجن عدل
وهذرت الحريم تودي ستين داهيه
على قولت المثل اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
تقبلي مروري

مملكـة الاحسـاس
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى